منتديات مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لجميع محبين الفنانه مايلي سايروس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيلينا تقلد مايلي

مجنووونة جوناس
my love mayie
selena gomez
Hannah Montana 2010
بنت^#^كول
Miss Gege
(عاشقة مايلي)
hannah montana1
حبي مايلي
دودو
احلى بنوتة
Miley Cyrus 9
cate
هانا في قلبي
RAY CYRUS
هانا
قــوووودي
princess roro
REDA
*Miley*
sara22
soso .
DTS
miley smiley
28 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Hannah Montana 2010
عضو جديد
عضو جديد

انثى
البلد : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 3oman
الادعيه : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Fp_1310
المزاج : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Mzn-11
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Yaei410

سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 3:17 pm

احترمي نفسك يا خنزيرة مايلي فوق الراس وسلينا تحت المداس والي مو عاجبة ياكل تراب فهمتي يا مجنونة اصلا شي معروف
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:52 am

انااحب كل الثنتين مايلي وسلينا وكلهم واحد ونا ما ارضى احد يسب اويشتم مايلي او سلينا وبعدين وش ذا الموضووع سلينا تقلد مايلي هم مواول ناس يقلدون ويمكن العكس مع احترامي لصاحبة الموضوووع ماكان عليك تسمين الموضووع سلينا تقلد مايلي وما ابغى احد يزعل لكن يا البسمه لك رايك بس بدوون الفاظ على اي وحدة وصاحبة الموضووع قالت شوفو الصور وقروروا من الي تقلد ما قالت سب الي تكرهووون Smile ولا احد يسب سلينا سلينا موجزمه ونا دخلت وشفت الموضووع وحبييت اعطي رايي اووك ولا احد يزعل وبعديين تقلبوونها هوااش

Wink Wink
??? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 4:18 am

سوووري ياالبسمة Embarassed ماكنت اقصدك بشي ونا اسفة مررة ثاانية كنت اقصد SOSOتحترم نفسها شوي وحتى البنات الي مسجلين في الموقع شوي يحترموون انفسهم وش خنزييرة والخرااابيط تحت المدااس وفووق الراس والله عييب ذا الكلام ونا ما ابغى احد يزعل هنا لازم تحترمييين نفسك انتي تحبين مايلي او سلينا علا الاقل احترمي البنت بس باسلوووب حلوو مو الخنزيرة وتحت المدااس تراااها انساان تاكل تشرب تنام زيك زي اي شخص غيرك اووك ما ابغى احد يزعل من الكلام الي انا اقووله واخر شي ترا انتي تسبين بنت ما اذتك بشي What a Face Rolling Eyes
??? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 6:16 am

هااااي خير ان شاااء الله سلينا احلا من ماايلي مااابغى اي احد يزعل معليش وبعدين لا تحكومو على الواحد وانتو مااشفتو طيب وش الي يخليكوم متاكدين ان ا سلينا تقلد ماايلي يمكن ما Question Cool Cool اايلي تقلدسلينا وشكرااااا
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 2:45 am

هااااااااااي والله مااايلي ماتدري عنكم كلكم انكم تتكلمو عليها يمكن هي بتكره معجبيها ويمكن بتحب معجبيها طبعا هذا شي راجعلها ولو سمحتو لاحد يسب سلينا لي انها فوووق الرس وماايلي تحت امداس احترمو حاالكم بس شوي صدق قليلين ادب كل واحد يحترم حاالو شوي مااتنعطو وجه بجد بااااااااي Arrow
selena gomez
عضو جديد
عضو جديد

انثى
البلد : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Unknow11
الادعيه : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Fp_0410
المزاج : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Mzn-7
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 33b02e10

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 8:14 am

انتبهوا احد يسب سيلينا ولا مايلي كلهم فوق الراس وعلى فكره هذي اول مشاركه لي مانبي فيه سب
????????
زائر

مُساهمةموضوع: ا   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 5:30 am

معظم الشركات بتصمم فساتين لاكتر من نجمه عشان المبيعات و الطلبات على التصميم يزيد! تشكرات على الموضوع
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 8:37 am

هاااايوو لوسمحتو اكبرو شوي وش ذا كنكم بزرين توكم صغار What a Face وش تحسون فيه اطفال حتى الاطفال ما يسو زيكم الحمد الله على النعمه انا بعطيكم رأيي سلينا افظل من ماايلي معليش غلط شكلهه بااااااايو تقبلو مررروري
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 8:45 am

هااااااي كيفكم بنات وش ذا الخربيط طيب وش يخليكم متأكدين انو سلينااا تقلد ماايلي يمكن مااايلي تقد سلينا وشكراااااااااااا كتير lol! cheers cheers Arrow
my love mayie
عضو رائع
عضو رائع
my love mayie

انثى
البلد : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Lybia
الادعيه : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Fp_0510
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Yaei410

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 4:54 am

ليش الصور والفيديو مايفتحوا معي pale
مجنووونة جوناس
عضو موهوب
عضو موهوب
مجنووونة جوناس

انثى
الادعيه : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Fp_0610
المزاج : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Mzn-28
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Ad5a6310

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 6:29 pm

اكره مايلي وما بغار منها على شو بدي اغار فهموني انا احلى منها بمليون مرة

والي بتحكي انها تاج راسي فشرتي ما بسمح لوحدة غبية وتافهة وكافرة انها تكون تاج راسي وما بتشرف تكون تحت رجلي حتى فاهميين

بعدين ع الاقل سلينا سجلها نضيف مو متل حدا فضايحه وصلت الصين صح؟

ومايلي غبية والي بحبوها اغبى منها ع هالجمال يعني ولا ع الصوت الحلو؟؟ قسما بالله انها غبية

وسيلينا افضل من القردة مايلي وانا حرة هاد مو منتدى ابوكي وانا قاعدة ع قلبك ومو طالعة لو تموتي قدامي

هييييييه انتي يالي كآتبه هالررد مآيلي آحسسن من رقعةة وجهههك فآهمه ؟ بعدييين مآيلي كآفره صحح وسيلينا كآفره انتي بتقووولي مآبتشرف آنوو تكون وحده كآفره تآج رآسسي معناتها سيلينا الكآفره الوصخه مو تآج رآسسك وآنتي ششفتي فضيييحة سيلينا الجديده 2011 مع جآستن بيبر ؟ صدق غبيه ومآتدري عن السسالفه ع الاقل مآيلي اجممل منهاا وآحلآ منهاا وصوووتهاا معجججزه ولو انها موو حلووه ومعفنه ليه نحبها ؟ صدق ووححده بققره وعفنه انتي هييييه سمعيييني مآيلي مو تآفهه وآنتي مع سيلينا التآفهيين وصدق كلكم بققققر بقققر بقققر حنآ عآجبتناا مآيلي آذا مو عآجبتكمم ذلفووا درب يسد مآ يرد بقر ولا بقرر وآن دخلتي منتتدى مآيلي بتشوفييييني جآهزه لك بعدييين انا ليه اضيييع وقتي مع وحده جدااار مآتفهممم آووه خلني آطلع بسسسس وكآنك بنت وعندك كرآمه ردي اي اي صحح ترى حبيت اذكرك آنو سيلينا مآعندها شخصييه كل تقلد مآيلوو صدق انهاا قلآدههه بمعنى الكلمه لو انو عندها شخصيه كان ماقلدت ومايلو مآتقلد لانها عندها شخصيييه اقوول طسسي طسسسي بسسسسس انتي ومعجباات سيلينا فوووقك
some fan
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 8:32 pm

احترمي نفسن يا سوسو مايلي تحب كل الناس اشعة حرام عليكي و عليهم اللي طلعو الكلام الغبي دا elephant اشششششششششششششعة
lv selly
زائر

مُساهمةموضوع: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:08 am

شوفوا هاي مايلي اللي عجباكوا شوفوا فضايحها.......؟؟!!!!
lv selly
زائر

مُساهمةموضوع: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:10 am

و جد يا بنات قولوا رايكم لان هدا الفيديو اعلنوا عنوا بالخبار عند الاجانب هناك
kristen stewart
عضو رائع
عضو رائع

انثى
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Yaei710

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2012 11:18 am

صحيح سيلينا دآيما تقلد مايلي
Supergirl
عضو رائع
عضو رائع
Supergirl

انثى
البلد : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Lebnan
الادعيه : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Fp_0210
المزاج : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Mzn-28
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Yaei1210

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 2:52 pm

لالالالالالالالالالا تعليق

مايلي مــــــــــــــــــــــــــمنتدى ــــــــــــــــــــــــــايلي
كت كوتة

انثى
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 33b02e10

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 12:17 pm

لا سلينا افضل من مايلي مع احترامي لميلي انا معجبة بي مايلي لأكن انا احب سلينا
angel algerian
عضو موهوب
عضو موهوب
angel algerian

انثى
المزاج : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Mzn-13
صورتي : سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 36d2a510

مُساهمةموضوع: رد: سيلينا تقلد مايلي   سيلينا تقلد مايلي - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يوليو 27, 2012 6:39 am

بنات انتو رح تتخاصموا عشان مايلي و سيلينا

سيلينا تقلد مايلي
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» سيلينا تقلد مايلي 2011 الحقواااااااااااااا
» سيلينا تغني اغنية مايلي جعل سيلينا المرض
» مايلي تقلد المشاهير
» موضوع خاص لمعجبات سيلينا فقط لمعجباتها(ادخلو)
» فتات فرنسية تقلد مايلي