منتديات مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لجميع محبين الفنانه مايلي سايروس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع مهم جدا لمحبي مايلي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Empty
مُساهمةموضوع: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 2:35 am

[b][center] انا اليوم موضوعي عن نسيان مايلي سايروس Arrow
[/left] انا ببلغكم على شى وهو انكم تنسون مايلي اوتركونها هذا في مصلحتكم انا عارفة زين انك ماراح تتخلون عنها بس الي في قلبها ايما ن واللة ثم واللة انها تترك مايلي الكافرة النصرانية هي تكرهنا وحنا نحبها Question لا تقولون لا مايلي تحبنا لالا لا باللة عليكم قد شفتو نصرانية تحب المسلمين انتم بتعتقدون ان نصرانية تحب مسلمين انا احلفلكم باللة العظيم انا تكرهنا كرة موصاحي بس هية تبغى تقعد على الشهرة الفلوس Cool

وترى عارفة انكم بتقرون الموضوع وطنشون بس انا قلت الي علية
[right][list=1][*] مايلي كافرة تكرة الرسول واللة لا تقولون لا

وانتم سمعتوا عن المظهرات هذى من علامات الساعة لانة كثرة الفتن و وكثرة الهرج

ونا عارفة انكم تبغون تستانسون اصبروا فدنيا وارتاحوا في الاخرة ترى مايلي ماتبغى معجبين مسلمين اومن العرب لا تقولون ان مايلي ماتكرة المسلمين لان في مصمم عربي صمملها الفستان لا هي تكرها بس عشان شوفوا فستاني وبس اشهرة تخلي الواحد يكرة الناس من قلبة

وبالاخير حذرتكم اللهم بلغت فشهد Rolling Eyes انشاء اللة بس على الاقل تطلعون وانتم كارة يهودية الخنزير

وباي cheers باي : lol! Crying or Very sad
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 9:55 am

انطمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي silent silent silent
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 5:25 pm

حرام عليك تكرهين الرسول وتحبين يهودية ياويلك من ربك تقولين انطمي اللة يسامحك يا ميورة انا ابغى اساعدكم وانتي تقولين انطمي الحمداللة اني وحدة متربية وماراح اقل ادبي عليك بس اللة يسامحك مفروض تقولين جزاك اللة خير تقولين انطمي بنات ترى ميورة وحدة قليلة ادب انا انصحها وهي تقول انططططططططمي طيب ربي بوريك يوم الحساب وماراح اسامحك على كلامك اهم شى اني واثقة من نفسي Surprised
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 7:52 pm

اووووووووووووووو انا اسفة يا وردة و الله اسفة جزاك الله الف خيررررررررررررررررررررررررر وانا اسفة اقولك ليش انا قلت انطمي ماقريت الموضوع زييييييين Embarassed Embarassed Embarassed حسبتك يعني تسبينا مثل بعض البنات لاني قريت يمكن 3 كلامات بعدين لاحظت اني سويت شى حرااااااااااااااااااام خلاص الله يخلكي سامحيني اذا كنت غلطانة انا سمحتكككككككككك Sad Sad Sad Sad شيالة هم اذا ماسمحتيني bounce bounce bounce bounce bounce
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 8:35 pm

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اسففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة انا غلطاااانة انتي الجاددة جزاكككككك الله الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف خببببببببببببببببببببببببببببببببببر انا ماحب يهوديةةةةةة احب النببببببي انا اسفة اذا غلطططط عليكيييي سامحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني انتي قمر انتي عسل انتي جوري سامحيني Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
مجنووونة جوناس
عضو موهوب
عضو موهوب
مجنووونة جوناس

انثى
البلد : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Unknow11
الادعيه : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Fp_0610
المزاج : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Mzn-28
صورتي : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Ad5a6310

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 2:51 am

ميووره تأكدي بالاووول قبل مآتسسمعين الكلآمم شكرا حبيبتي وورده ع الطرحح الجميل والمفيييد بس انا احبب مآيلي حييل وما اقدر اتركهآ وأنآ من قآل اننا مآنحب الررسوول بالعكسس هوو القدووه لنآ شكرا عالمووضوع
???? 5
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 4:29 pm

ههههههيه لو سمحتتي بررضو احبهاااااا
Sweety Miley
عضو موهوب
عضو موهوب
Sweety Miley

انثى
الجنس : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   I_icon_gender_female
الادعيه : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Fp_0610
صورتي : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Yaei710

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 4:56 pm

يسلموو
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 8:26 pm

اقول الحين اللي مايقرن الموضوووع كامل ويطيرون بس يقرون كم كلمه خلاص البنت هذي تسبنا ههههه
والله هالمنتدى من يوم دخلته وهم بس اكلو تراب ودري ايش وانا ارد على اللي غلطاانه يختي اذا تبن تدشين المنتدى بحترام دشي بحترااام مو اكلو..... والله...... وهذا الكلام موجه الى كل الزائرات لان الزائرات كلهم بس هواااس واتمنى اذا كان كلامي غلط انكم تسامحوووني مو تهاوشوووني ههههههههههه tongue rabbit Suspect

??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 8:44 pm

شكرا لك يا اطيب بنت ماهل منتدى Surprised
سابين
عضو موهوب
عضو موهوب
سابين

انثى
الجنس : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   I_icon_gender_female
الادعيه : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Fp_1310
صورتي : موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Yaei1210

مُساهمةموضوع: رد: موضوع مهم جدا لمحبي مايلي    موضوع  مهم  جدا  لمحبي مايلي   Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 11:13 am

يسلمو على الموضوع بس أنا بحب مايلي ورسولي قدوتي
Surprised

موضوع مهم جدا لمحبي مايلي
صفحة 1 من اصل 1