منتديات مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لجميع محبين الفنانه مايلي سايروس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Empty
مُساهمةموضوع: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 4:56 am

اوريك با سيلينا حسبتك وحدة محترمة طلعتي وحدة Evil or Very Mad قليلة ادب ولسانك طويل
انتي الي اوصصصصصصصصصصصص تاكلين زق Arrow
ههههههه
وتاكلين تبن تتكلمين عن انجل احترمي نفسك واللة انتي وحدة قليلة ادب واهلك مو مربينك انا اهلي مربيني احسن تربية لاني رديت عليك باسلوب محترم ومادب Surprised ورديتي علي باسلوب Mad وسخ يعني اهلك مو مربينك وانتي وسخة وحقييرة ياويلك وسواد ليلك ان رديتي على باسلوب وسخ affraid ولا على انجل قسم با اللة ان تشوفين شي ما شفتية يا قحبة Cool احسسن Cool
اوريك يا pig ويا monkey هههههههههههههههههههههههه ولي شي عشان لسانك tongue الوسخ monkey ماراح اطلع من

المنتدى وراح ارجع المنتدى موتي قهر tongue tongue lol! احسن يا pig ///// وانا queen وانجل queen
وبنات انا توتو I love you رجعت ابغى ردودكم وراح ارسلكم اشياء حلوة تعرفوني انا اجيب اشي الزين Very Happy
انجل هانامونتانا فور افر cheers رجعت لمنتدى Razz Wink [url=C:\Users\dell_M\Pictures\2.png]URL=https://2img.net/r/ihimizer/i/94870071.png/]رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   94870071[/URL][/url] Embarassed Razz
123321
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 9:58 am

7yak allah nooorte
bs la t8olen halklam tra maygoooooos 7rraaaam
mnooooooorah cheers
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:32 pm

[ Razz size=24][/size]
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يالله فرحه توتو رجعت
الحمدلله انك رجعتي سيلينا ماتستاهل انك تطلعين من المنتدى عشانها Rolling Eyes
يالله ياتوتو ارجعي مثل اول طلعي لنا مواضيع حلوه مثلك lol!
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 5:16 am

شكرا يا نوني انتي عسل واللة يوفقك احسن راح اتكلم على سيلينا تشبة pig pig وانتي يانوني اعز king king queen queen queen Laughing Laughing
شكرا على ردك الحلو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالخميس يناير 06, 2011 4:40 am

اكيد ياتوتو انا ماعندي اغلى منك لازم ادافع عنك Wink
الله يوفقك ويسعدك ياتوتو ولا نتفارق طووووووووووووووووول العمر انشاء الله Cool
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالجمعة يناير 07, 2011 11:11 am

امين يارب Razz

Very Happy
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 3:35 am

هيه هيه ياتوتو وين رايحه انتي ووجهك الي كنه زق اقوووووول احترمي نفسك لايجيك شي تندمين سااامعه ياحيووااانه وثاني شي انتي يانوني وش دخلك يابنت الكلب يام زق احترمي نفسك ولا تتدخلين فاااهمه يابنت الكلب انقلعي الله يلعن ابوووك وابيكم كلكم تااااااااكلون زققق ياقحاااااااااااااااااااااااااااااااااااب ياامبزرة وودي بس وحده منكم ترد انا من زمان ودي اتهاااااوش الله يلعن ابوكم شلة صلب جايين 07
اعلمكم ياقحاااااب Evil or Very Mad
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 10:31 am

اوووووووووووووووووووص يا تبن ويا كلبة ويابلاعة مليانة زق Arrow يلعن اصلك

انتي احترمي نفسك يا قحبة ويا pig tongue tongue انتي مقهورة لاني دخلت المنتدى tongue
وانتي لمي لسانك واللة ثم واللة با لسا ن مليان زق يا شغالة سودانية يا حبشية monkey
تلعنين نوني هيه هيه احترمي نفسسك يا كلبة واللة نوني تستاهل كل خير وهي طيبة وكلامة كلة عسل Like a Star @ heaven I love you
مو زيك يا وسخة شكلك متربية مع الحبش وشكلك تنامين في الحمام affraid

احترمي نفسك تسبيني انا ونوني اوريك Twisted Evil يا الدبى ويا elephant

وانتي مقهورة لاني دخلت هههههههههههههههههههههه Razz موتي قهر وانصرهي affraid يا الوسخة اهلك ماربوك وع وع وع وع
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 11:17 am

وع وع وع No سيلينا وسخة وقليلة اصل
فديتكم يا توتي ويا نوني cheers cheers
واتي ياسيلينا ماهمك الا بس تلعنين وعي بنت ماتربت Evil or Very Mad
وانتم يا توتو ونوني اهلكم مربينكم واااااااااااو انتم عسل I love you
وسلينا ووووووووووع عع silent monkey
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو    رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالإثنين يناير 10, 2011 8:24 am

وجع وجع انشاء الله ياسيلينا عاد كلش الا انك تقولين بنت الكلب Mad
ومافيه كلبه بالدنيا غيرك ياحيوانه يازق
وتراك ماهميتينبي وانا ما احب اللعن لاني متربيه
وعلامك وانتي على زقيييييييييييييييين ياللي ريحتك زي ريحه الطقعه tongue
حراااااام كل هالسب مقهوره عشان توتو رجعت والله انك مسكينه
وترك مافيه كلبه وبنت كلب الا اني يا اوصخ انسانه على الارض silent
وترى كل بنات المنتدى معي انا وتوتو و انتي ما احد معك ياحررررررررررررررام والله كسرتي خاطري
ومهما تقولين عني انا وتوتو ماراح نرد عليك لانك ناقصه عقل و انتي مو من مستوانا لاننا ربي منعم علينا بعقل و
الانك ماتستاهلين احد يحط عقله بعقلك لانك مجنونه
والله ياكلبه عندي ياحيوانه عند تهاني انتي ماتسوين نعالي والله ماتسوينها
ياللي ماعندك اخلاق يا monkey
و اللعني وسبي واشتمي على اقل من راحتك لاننا ماراح نرد مقدرين ظروفك الصحيه ونعرف ان كل هاذا من القهرررررررر geek
....
زائر

مُساهمةموضوع: ...   رجعتت  يابنات  للمنتدى  انا  توتو   Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 8:40 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول كم آعماركم يا حلوات .. ؟

انا متأكده انكم 13 وتحت

كلااامكم وسبكم زي العسسسل وربي يضحك موووت هههههه فديتكم

تبون وآحد ينيككم ؟

رجعتت يابنات للمنتدى انا توتو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هاي بنات انا رجعتت
» صور كول من مايلي
» موضوع عشان توتو